كيفية توفير المال في الكازينوهات

سواء كنت تستكشف عجائب لاس فيجاس ، أو تكتشف أتلانتيك سيتي ، أو تكتشف كازينوهات بيلوكسي ، فأنت بحاجة إلى تعلم كيفية التحكم في خسائرك للاستمتاع بأطول فترة ممكنة. نعم ، يفوز المنزل دائمًا ، لكن هذا لا يعني أنه يجب ألا تحاول الركض بأموالك الخاصة. هذه هي الطريقة التي تحفظ بها في الكازينوهات التي تزورها أثناء تجارب السفر الخاصة بك.

1. إعداد الميزانية

نعم ، إن أسهل طريقة لتجنب إغراء إنفاق ميزانية السفر بالكامل هي تعيين ميزانية – تأكد من أنها المبلغ الذي يمكنك خسارته وليس أكثر. أدخل الكازينو فقط مع هذه الميزانية في جيبك ، خاصةً إذا كنت تعرف أن حمل بطاقات الائتمان قد يزيدك على ميزانيتك. أخيرًا واحدًا … أشعر أنني سأفوز في توزيع الورق التالي …

2. اختيار اللعبة المناسبة

يختار المحترفون ألعابهم المفضلة استنادًا إلى النسبة المئوية لعائد الاستثمار – أي مقدار احتمال خسارتهم لكل لعبة. وفقًا لمدونة فن أن تكون رخيصة ، فإن ألعاب البلاك جاك والبلاك جاك والبو غاو هي ألعاب الكازينو التي من المحتمل أن تفوز بها. على الرغم من أن فرص استرداد بوكر الفيديو مختلفة ، إلا أنها واحدة من أسهل ألعاب الكازينو وأكثرها شعبية في السوق.

3. معرفة قواعد اللعبة

الأشخاص المجنونون فقط هم الذين يضعون أموالاً حقيقية في لعبة لا يمكنهم لعبها. تحتاج إلى معرفة ليس فقط القواعد الأساسية ، ولكن أيضا الحيل للتجارة. يجب أن يطلعك بحث جوجل السريع. إذا كنت ترغب في أن تكون أكثر جدية قليلاً ، فقد تحتاج إلى القليل من التدريب – نأمل أن تحصل على رقائق خاطئة في المنزل مع أفضل أصدقائك.

4. لعب الحدود الدنيا

أنت تعلم أن عليك أن تكسب يديك قبل أن تخسر. إذا كنت تريد أن تستمر المتعة لفترة كافية ، فتأكد من خسارتك أقل عدد ممكن في كل مرة. كل طاولة في كل لعبة لديها الحد الأدنى من الرهان. احترمها طوال الوقت. تقدم بعض الكازينوهات مكافآت خاصة. تجنبها بأي ثمن ، فهي موجودة للأغبياء واللاعبين الجشعين.

5. استقال وأنت في المقدمة

قاعدة عامة: استقال دائمًا إذا كنت مبكرًا. عندما تلعب في كازينو ، غالباً ما تخسر ، لكن في بعض الأحيان تفوز – وهذا هو السبب في أن الكازينوهات مثيرة للغاية. اندفاع الأدرينالين عند الفوز هو سبب رغبتك في العودة ، والمراهنة مرة أخرى ، والاستمرار في اللعب حتى لو خسرت. إنهم يأملون في أن يتحول الحظ. لا تكن جشعًا للغاية – إلا إذا كنت هناك للمتعة فقط وليس مقابل المال.

الكازينوهات هي الكثير من المرح. ولكن عندما يتم قول كل شيء وفعله ، فأنت تريد أن تحتفظ بذكريات جيدة ولا تندم على ليلتك. نأمل ، حتى لو لم تصبح خبير بوكر أو كاسحة كازينو بهذه النصائح ، فمن المضمون أن الوقت المناسب سيستمر لأطول فترة ممكنة. تصاعدي!